منتدى بنات مغربيات
هلا وسهلا بك معنا
نتمني ان ينال اعجابك منتدنا
وان تقبلي ان تنضمي لعائلتنا
ففي منتدنا نحن اسرة واحدة تحت سقف واحد ♥️ http://im38.gulfup.com/gwn5c.png
http://blog.svnlabs.com/wp-content/uploads/2011/12/happy_new_year_029.gif

منتدى بنات مغربيات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مع كل إشراقة تملئ الكون ومع كل إبتسامه تملئ النفوس بالحياة نرحب بصدر رحب في كل يوم نسمات الهواء العليل لكم مني شمعه تنير المكان هذا المكان الصغير حيث نجتمع في كل إجتماع يكون هدفنا التعلم للإستفاده والمرح بآن واحد فكلما تشرق الشمس نطفئ تلك الشمعه لنتعلم دروس أكثر في الحياة هناك دروس تأخذ بالسهل ونتساهل بها وهنالك دروس معقده نشعر بصعوبتها لتساهلنا التوازن بالحياة هو هدفنا وااجديه أمر ضروري لا يمكن الإستهانه فيه أهلاً وسهلاً بكل من دخل هنا وأنار بمعرفته المكان مرحبًا بكل فتاة تبحث عن المفيد وتسعى للتعلم أنتم أمل الغد وأمل كل أمه تنتظر المستقبل الواعد أتمنى لكِ قضاء وقت ممتع معنا وأن لا تندمي في أي قرار تتخذيه اسأل الله تعالى أن يوفقنا بحياتنا والسلام عليكن ورحمة الله وبركاته

شاطر | 
 

  طفل يرعب عائلة باكملها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الايمان
المديرة
المديرة
avatar

عدد المساهمات : 179
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/07/2013
العمر : 17

مُساهمةموضوع: طفل يرعب عائلة باكملها   السبت أبريل 19, 2014 6:09 am

 مدهل 
طفل عمره سنة ونصف يرعب عائلة كاملة , القصة كاملة ..

عائلة تقوم برحلة برية واثناء جلوس العائلة لتناول طعامهم وفيما هم منهمكون في اكلهم تسلل اليهم طفل عمره سنة ونصف تقريبا اخذ ياكل معهم استغرب الجميع من هذا الطفل الذين لايعلمون من اين اتى ولا يعلمون اين اهله. عطفت عليه جدة العائلة واخذت تلقمه اللقمة بعد اللقمة وتسقيه الماء ثم راح افراد العائلة يبحثون عن اهله فلم يعثروا على اثر لاهله فظن بعضهم انه جني في هيئة طفل وطلبوا من جدتهم ان تتركه فرفضت الجدة وتمسكت به واصرت ان ترعاه حتى يحضر له احد قرب غروب الشمس.

واستعدت العائلة للرحيل لمنزلهم. والطفل بعد ان اكل ونام نوما عميقا. قالت الجدة:سوف ناخذه معنا. غير ان بقية العائلة رفضت حمله معهم . وقالوا الجدة: لقد اكل وشرب ونام ماذا يريد اكثر من ذلك ربما ياتي اهله بعد ما فقدوه او انه جني ونحضره للمنزل. واقتنعت الجدة بكلام اولادها وقالوا لها: سوف نبلغ الشرطة تتولى امره. عملت الجدة له فراش نوم مريح وغطته وهي تبكي على الطفل كيف تتركونه في الصحراء وحده. واثناء عودتهم ذهبوا الى ادارة الشرطة.



وابلغوهم عن الطفل ومكانه. قال احد افراد العائلة انا ساذهب معكم لادلكم على مكان الطفل في صباح الغد. وفي الصباح ذهبت الشرطة مع الرجل الى مكان الطفل ووجدوه نائما. بدات الشرطة تبحث هنا وهناك حول مكان الطفل وتتبعت حبو الطفل ومن مسافة بعيدة ووجدت الشرطة سيارة منقلبة عدة مرات ووجدوا سائقها وبجواره زوجته ميتين ويظهر ان الحادث قد حصل لهما قبل ايام والطفل سلم ونجا من الحادث بقدرة الله خرج من السيارة وحبى حتى وجد العائلة المنقذة من الموت . يا سبحان الله ..
 تال  ذد 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla.maghrebarabe.net
 
طفل يرعب عائلة باكملها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات مغربيات :: القسم العام-
انتقل الى: